رابطة طلاب البجراويه بالجامعات والمعاهد العليا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الارباب صلاح ادريس يفجر القنابل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الارباب صلاح ادريس يفجر القنابل

مُساهمة من طرف على الجعلى في 16/2/2011, 19:53

التقي السيد صلاح احمد ادريس مرشح الرئاسة لنادي الهلال برواد النادي الذين استقبلوه استقبالا حافلا بالطبول والهتافات وقد بدا الارباب حديثه معزيا في فقداء الهلال عمر الزين، كابتن متوكل احمد البشير، د مصطفي عبد الرازق وسأل لهم الرحمة وتأسف لما حل

باشقائنا الجنوبيين لاختيارهم خيار الانفصال واكد احترامه الصادق لرغبتهم وناشد الاهلة بمد العون لهلال جوبا.

وابان الارباب بان الهلال يمر بوقت عصيب مشيرا بانه نوه لذلك من خلال كتاباته والتقائه بعدد من الاشخاص مؤكدا بان الهلال عصي علي كل باق رغم انف الطغاة وشكر لجنة التسيير لسماحهم له باقامة اللقاء الجماهيري بالنادي واعتذر لامة الهلال باعتباره بانه كانه وراء ما حدث للهلال بقلب يملؤه الاسي وعقل ينطلق من شجاعة متمنيا ان يكون ذلك درسا للاهلة في مقبل الايام.

وقال ان الهلال قلعة من قلاع الديمقراطية وعلينا ان نحافظ عليه ونعلم القادمين الجدد بالمحافظة علي هذا الارث التليد واعترف بانهم اغتالوا الديمقراطية في الهلال ومنهم من سعي لتقويض الديمقراطية اكثر من مرة واعلن عن عزوفه التام لخوض تجربة الترشح لرئاسة الاتحاد العام منوها بان منصب رئيس والامين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم شاغران بحكم قرار لجنة التحكيم الشبابية.

واعتز الارباب بانه واحد من اهل الهلال الذين حركوا الساحة الثقافية والفكرية والقانونية واكد احترامهم لكل التنظيمات في جمعية الهلال العمومية القادمة وافاد الارباب بان مصدرا قابله بالصدفة وهو في طريقه للقاء الجماهير وقال له بان الامر في الهلال في طريقه للتعيين.

وكشف الارباب عن عيوب عديدة خاصة بعضويتي مركزي الطائف والتحرير في جانب اختلاف الارقام وفي امر الاستئناف النافذ من العضو الصادق المهدي درار والذي سحب الكاروري 800 عضو حسب هواه وبالطريقة التي يرتضيها وطالب بلقاء مباشر مع الكاروري من اجل تكشف الاشياء لديمقراطية حقة.

وتعهد الارباب برعاية شجرة الديمقراطية في الهلال رغم استقالته من منطلق مسئولية قانونية واخلاقية .

وعاد للحديث عن عضويتي الطائف والتحرير مؤكدا بانه نبه المهندس الوزير ونسي بانها غير قانونية واستجاب الوزير ولكنه قال بانه كان يمكن تلافي ذلك مبكرا.

وناشد الارباب بتطبيق قرار التحكيمية التطبيق السليم حتي لا يدخل كلمة او نبرة تزوير في حديثه.

ووجه نقدا لاذعا للامين العام لمجلسه السابق الاستاذ عماد احمد الطيب بتعاونه مع امانة الشباب والرياضة بالمؤتمر الوطني التي يقودها السيد عمر محمد عبد الله المريخي حسب قول الارباب وكذلك ابان بانه يريد ان يعيش الهلال في روضة بعيدا عن خلافات العرق والسياسة.

واشار الي انه سيشفع علي المؤتمر الوطني رغم ارتباطه بعلاقات وثيقة مع قادته وذكر بان المؤتمر الوطني بعيد عن ما يدور في انتخابات الهلال مناشدا الوزير والمسئولين ان ينزلوا تلك التوجيهات ارض الواقع بان تكون لزاما علي قواعدهم عدم التدخل في الشأن الهلالي.

وتحدث عن الاشهر الخمسة الماضية التي ادارت فيها لجنة التسيير شئون الهلال الادارية قائلا بانه كان من الاولي ان تسلم لجنة التسيير تقريرها داخل نادي الهلال وليس من المفوضية .

وواصل حديثه فيما يتعلق بالجوانب المالية مؤكدا بان الهلال بحر من الاستثمار وان اللجنة هي التي استفادت من خبراته واكد التزامه التام باعطاء حقوق اللاعبين الذين ضمهم خلال فترة ادارته سواء كان داخل او خارج ادارة النادي وذكر بان ما جاء في صحيفة سودانا فوق الالكترونية كما سمعه ولم يطلع عليه كلام مختلف من الذي قاله للصحيفة واشاد بالسيد اشرف سيد احمد الكاردينال لدعمه السخي والمتواصل بدون غرض ولكنه اكد بان هنالك صعوبة كبيرة للتحالف بينهما بعد ان قطعت المعركة الانتخابية شوطا بعيدا.

وابان بان السيد الامين البرير ظل منقطعا عن نادي الهلال لفترة طويلة ورجع للخوض في الحديث عن ضياع حلم اللقب الافريقي في العام 2007 خاصة في الجزئية المتعلقة باللاعبين المعز وريتشارد جاستن مشيرا بان الطبيب طلب من المعز ان يرتاح ولم يكن في كامل الجاهزية لعدم مواصلته بانتظام للتدريبات واستبعد.

واللاعب ريتشارد اصيب مع المنتخب الوطني وذهب للعلاج بالسعودية ولم تكن الفترة كافية لاعداده للمباراة.

وانتقد الارباب موسمنا الكروي المقلوب وكذلك مشاركة منتخبنا في بطولة حوض النيل التي اشار الي انها عرضت اللاعبين للارهاق في وقت هم في امس الحاجة للراحة بنص القواعد العامة وتحسر علي ضياع البطولة الكونفدرالية الموسم الماضي من الهلال قائلا بان هناك مؤامرة دبرت باخضاع الفريق لبرمجة ضاغطة ما كان لمسئولي ادارة الفريق ان ينصاعوا لها.

واشار الارباب بانهم يريدون اعادة هيبة الهلال وابان بان انشاء اكاديمية المراحل السنية هي امثل الحلول التي يمكن ان تجلب الدعم المالي للهلال وابدي تحفظا علي تسجيلات الازرق الاخيرة باعتبار ان اللاعب الجديد في الكشف يجب ان تكون امكانياته افضل من اللاعب الذي غادر وقال ان حال فريق الكرة بالهلال غير زين ولكنه سيكون زين لانه يملك عناصر ممتازة ممزوجة بين الخبرة والشباب.
avatar
على الجعلى
مشرف عام
مشرف عام

مستوى مشاركة العضو :
50 / 10050 / 100


عدد المساهمات : 80

تاريخ التسجيل : 16/02/2011

العمر : 32

الموقع : الخــــرطوم - الازهــــرى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى